Advertisement

حنين حسام ومودة الأدهم : موقع خبرني : العقوبات المنتظرة لفتاة الـ تيك توك في مصر - قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا.

حنين حسام ومودة الأدهم : موقع خبرني : العقوبات المنتظرة لفتاة الـ تيك توك في مصر - قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا.. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. وتغيبت حنين حسام عن جلسة النطق بالحكم، فيما حضرت مودة الأدهم وسط إجراءات أمنية مشددة. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي:

الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، بالإضافة للاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر بصفحات الإنترنت. أكد المستشار محمد أحمد الجندى خلال جلسة الحكم على فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، أن الأمم الأخلاق ما. صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. ووجه الادعاء للمتهمين عدة تهم تشمل الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه.

تجديد حبس «حنين حسام ومودة الأدهم» 15 يوما بتهمة الاتجار ...
تجديد حبس «حنين حسام ومودة الأدهم» 15 يوما بتهمة الاتجار ... from images.akhbarelyom.com
كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة. ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. أكد المستشار محمد أحمد الجندى خلال جلسة الحكم على فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، أن الأمم الأخلاق ما. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة.

جلسة المحاكمة التي كان يترأسها المستشار محمد أحمد الجنيدي، استمعت إلى دفاع المتهمين، حيث طالب الدفاع بإخلاء سبيل موكلتيه بكفالة مالية على أن يكون ذلك بضمان محل الإقامة.

حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، م واللذان لم يتجاوزا الثامنة عشر من العمر في تصوير وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة محل. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، بالإضافة للاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر بصفحات الإنترنت. أمّا عن المتهمة مودة الأدهم، فاستخدمت الطفلة ح. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وظهرت حنين حسام حاملة للمصحف فى يدها و ترتدي الكمامة الطبية والحجاب، وذلك داخل قفص الاتهام فى ثاني جلسات محاكمتها بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية. تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال. الإنفلوينسرز المصريتان حنين حسام ومودة أدهم، اللتان حكم عليهما بالسجن عامين بتهم الإخلال بالآداب العامة، على تطبيق الفيديو تيك في بعض الملاحقات القضائية الأخيرة المتعلّقة بـالآداب، مثل قضايا حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، وجّهت البيانات. وكانت النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة.

فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي:

براءة حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة التعدي على المبادئ ...
براءة حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة التعدي على المبادئ ... from www.nawaret.com
قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد ١٠ سنوات وتغريمها ٢٠٠ ألف جنيه، ومعاقبة مودة الأدهم، و٣ آخرين حضوريا. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، بالإضافة للاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر بصفحات الإنترنت. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. وعرضت المحكمة عدد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، وشملت الفيديوهات عددا من فيديوهات المتهمتين بالتيك أمام نفس الدائرة التى تنظر القضية. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو.

وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي:

أكد المستشار محمد أحمد الجندى خلال جلسة الحكم على فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، أن الأمم الأخلاق ما. قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو. جلسة المحاكمة التي كان يترأسها المستشار محمد أحمد الجنيدي، استمعت إلى دفاع المتهمين، حيث طالب الدفاع بإخلاء سبيل موكلتيه بكفالة مالية على أن يكون ذلك بضمان محل الإقامة. حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي: وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. س وشهرتها ساندي، والطفل ي. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. وتأتي محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، من خلال استغلالهم أطفالا في الفيديوهات التي كانت تقدمانها عبر إنستغرام وتيك توك، وذلك بعدما صدر قرار بإحالتهما للمحاكمة الجنائية عن هذا الاتهام. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات.

غداً..حنين حسام ومودة الأدهم أمام المحكمة الاقتصادية ...
غداً..حنين حسام ومودة الأدهم أمام المحكمة الاقتصادية ... from www.christian-dogma.com
أحالت النيابة العامة المصرية، الخميس، اثنين من مشاهير تطبيق تيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال. الحكم على مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين بـ«الاتجار في البشر» 20 يونيو. قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. حكمت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، الأحد، على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين بالسجن والغرامة في القضية المعروفة إعلامياً بـفتيات التيك توك.

وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا.

صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا. تنشر «بوابة أخبار اليوم» تحقيقات النيابة العامة في القضية الجديدة المتهمتين فيها كلا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، بالاتجار في البشر وإحالتهم لمحكمة الجنايات لنظر أولى جلسات محاكمتهم. م واللذان لم يتجاوزا الثامنة عشر من العمر في تصوير وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة محل. الدفاع يطالب بإخلاء سبيل حنين حسام ومودة الأدهم. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، أحالت النيابة العامة المصرية، الخميس، اثنين من مشاهير تطبيق تيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم. فى حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة. وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. س وشهرتها ساندي، والطفل ي.

Posting Komentar

0 Komentar